تناول الطعام في فندق شيراتون دبي مول الإمارات

 
إذا كنت تبحث عن مطعم تركي بالقرب من مكان إقامتك، أو ترغب بالاسترخاء ومشاهدة أهمّ المباريات الرياضية أو تريد الاستمتاع بوجبتك مع إطلالة مميزة، فننصحك بالتوجه إلى فندق شيراتون دبي مول الإمارات للحصول على كلّ ما ترغب به، من مقاهي العروض الرياضية وأطباق الشواء إلى الطعام التركي الأصيل، حيث يحتوي هذا الفندق على خيارات واسعة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم التي ستلبي رغباتك في جميع المناسبات. 

 ننصحك بزيارة مطعم بيش التركي الذي أُنشئ بالتعاون مع الشيف المشهور فيدات باساران، حيث يشكل هذا المطعم المريح المكان المثالي لأيّ مناسبة من التجمعات العائلية إلى غداء العمل، وتشمل قائمة الطعام خيارات من بين الأطباق التركية التقليدية من ضمنها بيدس ووجبة اللحم بالعجين المخبوزة في الفرن المقبب التقليدي. كما ندعوك لزيارة ردهة فانتيج بار ولاونج ان كنت تبحث عن جو راقٍ يساعدك على الاسترخاء، أو الاستمتاع بوجبة خفيفة سريعة من الشطائر الشهية في لينك كافيه. 

سواء كنت هنا في النهار أو الليل، ستذهلك الإطلالة البانورامية والمشاهد الرائعة التي يوفرها لك مسبح سانكتشواري في الطابق العلوي، وهو يقع بجانب مسبح انفينيتي المذهل، حيث ستستمتع بالإطلالة المذهلة على الأيقونات المعمارية في دبي ومن ضمنها برج العرب. وندعوك للاطلاع على القائمة في الأسفل لزيارة المطاعم المميزة في أقرب فرصة.
ابحث
 
 

3 من أفضل المطاعم في دبي لزيارتها هذا العيد

ثلاث وجبات يمكن إعدادها بكل سهولة في المنزل
لماذا يتوجب علينا تجربة هذه الأطباق خلال مهرجان دبي للمأكولات؟

Dining in Sheraton Dubai Mall of the Emirates

 
Are you searching on your phone for a ‘Turkish restaurant near me’? Do you want to unwind and watch the big game? Alternatively, are you looking for a view with your meal? From sports bar and grill fare to authentic Turkish food, head to Sheraton at Dubai Mall of the Emirates, which has a massive choice of cafés, and restaurants on offer to suit every occasion.

Besh Turkish Kitchen is a Turkish restaurant created in collaboration with the renowned chef Vedat Basaran. From family gatherings to a working lunch, this relaxed restaurant is the ideal location for any occasion. The menu offers a choice of traditional Turkish dishes including pides and lahmacun, baked in the traditional domed oven. For a more sophisticated laid-back ambience, try Vantage. Alternatively, you can enjoy a quick grab-and-go snack with a gourmet sandwich from Link Café.

Whether you are here during the day or night, the panoramic views from Sanctuary Pool Lounge on the top floor will astound you. Located next to the shimmering infinity pool, you will enjoy uninterrupted views of Dubai’s architectural icons, including the Burj Al Arab. Check out the list below and visit the restaurants today.
Filter By
 
 

3 of the Top Restaurants in Dubai to Visit This Eid

3 Healthy and Easy Meals You Can Make Today at Home
Why You Need To Try These Foodie Favourites This Dubai Food Festival