MIN
:
SEC

احتفل بساعة الأرض

لقد أغلقنا موقعنا دعماً لساعة الأرض، وندعوك للمشاركة.

إذا كان عليك تصفح موقعنا، يرجى التصغير للمتابعة.

تصغير
MIN
:
SEC
 
 

المركز الإعلامي

 
 

ستة أسباب تجعل من الفعالية الترفيهية «ذا كلوب هاوس» في «مول الإمارات» الوجهة الأمثل خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات

المركز يثري تجربة الزوار باستضافة وجهة عصرية جديدة للطعام والترفيه في الطابق الأول
الوجهة تتيح الفرصة لاختبار العديد من مفاهيم الطعام والشراب المحلية لأول مرة في المركز
أنشطة تفاعلية وتعليمية مميزة للأطفال في فعالية "ذا ليتل كلوب هاوس"
فرصة تذوق أشهى الحلويات والمشروبات المجانية والاستمتاع بأجمل العروض الترفيهية الجوالة خلال "الساعة السعيدة"

 

دعا «مول الإمارات» مرتاديه لزيارة وجهة الطعام والترفيه العصرية الجديدة «ذا كلوب هاوس» التي تمثل مساحة اجتماعية جديدة توفر للعائلات والأصدقاء أفضل مفاهيم الطعام والشراب المحلية والفعاليات المستوحاة من عالم المأكولات إلى جانب العديد من النشاطات الترفيهية المبتكرة الأخرى مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد، والألعاب العائلية، وألعاب الأطفال، والفعاليات الترفيهية الحية، وذلك خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات.

وستوفر فعالية «ذا كلوب هاوس» في مول الإمارات الكثير من الخيارات المميزة التي تدلل حواس الذواقة بأطايب المأكولات، كما ستتميز هذه المساحة بديكوراتها ولسماتها الفريدة التي تعكس الطراز الإنكليزي العصري، لتوفر فضاءً حيوياً ومثالياً للقاءات الاجتماعية ومشاركة المأكولات المختلفة في أجواء عفوية. وستتضمن الفعالية الكثير من النشاطات التي تناسب الجميع مختلف فئات الزوار بدايةً من عشاق الأزياء والأناقة الراغبين بالاستمتاع بوجبة خفيفة أو احتساء كوب من القهوة أو تذوق الحلويات اللذيذة في أجواء مريحة، وصولاً إلى الشباب من عشاق المغامرات والنشاطات الباحثين عن المشاركة في الألعاب التفاعلية الشيقة.

وبهذه المناسبة، قال حسين الموسى، مدير «مول الإمارات» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "لم تعد متعة تناول الطعام خارج المنزل تقتصر على زيارة المطعم والخروج منه عند الانتهاء، إذ يبدي مرتادو المطاعم هذه الأيام قيمة أكبر للتجارب التي يمكن مشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء أو غيرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "ولدت فكرة تنظيم فعالية ذا كلوب هاوس في مول الإمارات من رغبتنا باستقبال الزوار في مساحة حيوية متعددة المفاهيم تضم عدداً من مفاهيم الطعام المحلية والشعبية في أجواء ترفيهية مرحة ممزوجة بمشاعر الألفة والعفوية لتمكن الزوار من الاسترخاء أو التواصل مع الأصدقاء والأحبة في تجربة استثنائية. ونأمل أن تساهم هذه الوجهة المبتكرة التي تمزج بين الطعام والتسلية والترفيه في ترسيخ مكانة مول الإمارات ليس فقط كوجهة مفضلة للتسوق والطعام والترفيه، وإنما كوجهة عصرية تؤكد على مشاعر المشاركة والالفة والتواصل".

أصالة المأكولات المحلية 
(إضافة الصورة)
بدايةً من أطباق السلطات العصرية المتنوعة التي تقدم بأساليب إبداعية مبتكرة وصولا ًإلى مختلف عصائر الفواكه الطبيعية المنعشة واللذيذة، سيستقبل «مول الإمارات» زواره بأشهى مفاهيم الطعام المحلية والشعبية في فعالية «ذا كلوب هاوس» التي تنظم هذا هامش فعاليات مهرجان دبي للمأكولات هذا العام. ولجرعتك اليومية من الفواكه، احرص على إعداد طبقك الخاص من سلطة الفواكه لدى «آكاي شاك» أو تذوق أشهى العصائر والسموذيز لدى «ذا ديلي بيريب كو». كما يمكنك إعداد طبقك الاستوائي الغني بالمأكولات البحرية بنفسك لدى «بوك آند كو»، أو الحصول على طبق غني بالبروتينات والخضراوات الخضراء لدى «ذا سالاد بار». كذلك يمكن لمحبي الحلويات زيارة باستيل كيكس لاختيار ما يناسبهم من أصناف الكيك التي تقدم بلمسات جميلة وعصرية، كما يمكن تعزيز هذه النكهة بكوب من القهوة المعدة من أجود أصناف حبوب القهوة لدى بلاكسميث كوفي كومباني. ويمكن للزوار ايضاً تذوق ما لذ وطاب من مختلف المذاقات العالمية التي توفرها مطاعم ومقاهي المركز والبالغ عددها أكثر من 100.

المأكولات في زمن التكنولوجيا 
(إضافة صورة) 
سيحظى زوار في «مول الإمارات» بجرعة من الإبداع والابتكار خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات هذا العام؛ حيث سيتمكنوا من تذوق أطايب المأكولات العصرية، إلى جانب الفرصة لإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في محطة الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تتيح للزوار اختيار الكريب والبان كيك لطباعة 

أشكال وتصاميم ثلاثية الأبعاد مبتكرة وغاية في الجمال، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي والأصدقاء والمتابعين باستخدام الهاشتاج #MOECLUBHOUSE

«ذا ليتل كلوب هاوس»

هذه المساحة الترفيهية المميزة ضمن فعالية «ذا كلوب هاوس» في مول الإمارات تمكن الأطفال من إطلاق العنان لمخيلتهم للتعبير عن أنفسهم بحرية. كما ستمكنهم هذه المساحة من خلق صداقات جديدة والتعاون مع الأطفال الآخرين لتعلم مهارات التواصل، بالإضافة إلى المساهمة في تصميم "شجرة العطاء"، العمل الفني الكبير الذي يزين جدار فعالية «ذا كلوب هاوس». وسيتمكن الأطفال من تصميم أوراق الأشجار من المواد التي ستقدم لهم، وكتابة أمنياتهم وطموحاتهم وإضافتها على الأغصان والفروع المطبوعة للشجرة. 

وستتضمن فعالية «ذا كلوب هاوس» أيضاً ورشة عمل مميزة لتعليم الفنون والمهارات اليدوية للأطفال الصغار بإدارة عدد من الفنانين والمشرفين المتخصصين؛ والتي ستوفر الكثير من الأنشطة الفنية التي ستشغل الصغار وتمكنهم من اكتساب المهارات الفنية المختلفة، كإبداع الأعمال الفنية باستخدام المعكرونة، وتزيين الأواني الفخارية، وتزين الكاب كيك، وتصميم أوراق تغليف الطعام. وسينظم مول الإمارات سوق صغير سيتمكن خلاله الأطفال من أعمالهم وابتكاراته، وليكتسبوا بذلك فنون التجارة والإدارة. 

وسيتيح ركن "وقت القراءة" لعشاق القراءة والكتب من الصغار اختيار كتابهم المفضل لمواصلة هوايتهم في القراءة والاطلاع على ذخائر العقل وكنوز المعرفة. 

وللشباب الصغار نصيبهم، حيث ستتضمن الفعالية منطقة خاصة بالألعاب الإلكترونية تتضمن أحدث منصات بلاي ستيشن والتي ستمكنهم من قضاء أوقات مميزة مع الأصدقاء في الوقت الذي تمضي فيه عائلاتهم أوقات مميزة في التسوق وتناول الطعام في المركز.

الألعاب في «ذا كلوب هاوس»
وسيكون الزوار على موعد من أوقات ترفيهية مميزة في قاعة الألعاب، حيث سيتمكنوا من المشاركة في منافسات ودية مع الأصدقاء في لعبة البلياردو أو الهوكي الهوائي أو ألعاب الجولف المصغرة. وقد جهزت القاعة بكافة وسائل الراحة كالكراسي والطاولات التي توفر للزوار أجواء مميزة للتواصل والتآلف في أجواء اجتماعية ترفيهية رائعة. 

الفعاليات الترفيهية الجوالة 
ستضفي الأنغام الموسيقية الرائعة أجواء مميزة في فعالية «ذا كلوب هاوس» في مول الإمارات؛ حيث سيكون بمقدور الزوار الانغماس في متابعة الموسيقى الحية والتمايل على ايقاعاتها المميزة التي سيقدمها الموسيقيون المتجولون خلال احتسائهم لكوب من القهوة الشهية.

تجربة غنية في ردهة الطعام الغربية 
كما سيتمكن الزوار خلال هذه الفترة من تناول أشهى المأكولات والمشاركة في حوارات رائعة مع الأهل والأصدقاء في ردهة الطعام الغربية المميزة التي زينت بالعديد من الأعمال الإبداعية التفاعلية والجدران التي تصور مواضيع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك للاحتفاء بمشاعر الألفة والمشاركة خلال فترة المهرجان. وستساهم الأجواء العفوية المريحة التي توفرها المقاعد والطاولات الكبيرة المريحة والفواصل الخشبية من تعزيز مشاعر الألفة والمرح وتبادل الأحاديث والضحكات بين الأصدقاء والأحبة. كذلك تشكل "جدران التواصل الاجتماعي" المختلفة المنتشرة حول ردهة الطعام خلفية رائعة التقاط أجمل الصور، في حين يتيح "جدار القراءة" ممارسة القراءة خلال تناول الزوار لوجباتهم الشهية في الردهة، كما يمكن للزوار تحدي الأصدقاء في لعبة حرب الكلمات عبر جدار الحروف التفاعلي الكبير.

وستستضيف ردهة الطعام تجربة "الساعة السعيدة" التي ستمكن من الزوار من تذوق أشهى الحلويات والمشروبات المجانية من المتاجر المشاركة. كما سيقوم العديد من المؤدين والموسيقيين بمفاجأة مرتادي الردهة خلال "الساعة السعيدة" بمفاجآت شهية وسارة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة أمام زوار مول الإمارات للفوز ببطاقات "هديتي" بقيمة 5000 درهم يومياً طوال فترة المهرجان، حيث سيتمكن العملاء الذين ينفقون 350 درهم من المشاركة في السحب لفرصة الفوز يومياً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.malloftheemirates.com، أو www.facebook.com/MallOfTheEmirates، أو www.instagram.com/malloftheemirates، أو www.kempinski.com/dubai، أو www.facebook.com/kempinskihotelmalloftheemirates

MIN
:
SEC

Celebrate Earth Hour

We have shut down our website for Earth Hour,
we invite you to do the same.

If you must browse our website please minimize to proceed.

Minimize
MIN
:
SEC
 
 

Media Centre

 
 

Join the club: 6 reasons why ‘The MOE Club House’ leisure destination at Mall of the Emirates will be your favourite stamping ground this DFF

Mall of the Emirates elevates the dining experience with a new, trendy food and leisure destination on Level 1
Experience new homegrown F&B concepts for the first time at the mall
Enrol youngsters in ‘The Little Club House’ for engaging, interactive and educational activities  
Diners can enjoy complimentary tastings and daily entertainment at restaurants in the West Food Court during Happy Hour

 

Mall of the Emirates invites you to its brand-new culinary experience, ‘The MOE Club House’, where trendy, urban diners can gather with family and friends for unique homegrown F&B concepts, food experimentation with 3D printing, family games, kids’ activities and live entertainment during the Dubai Food Festival.

‘The MOE Club House’ will offer a feast for the senses for the experiential diner. It is designed as a New England-style charming community space that is perfect for social gatherings and meetings over a varied gastronomic offering. From the fashion savvy shopper looking for a light bite, coffee or sweet treat in a comfortable setting, to the adventure seeker looking to partake in interactive games, there’s something for everyone here. 

“Dining out is no longer about just eating and exiting a restaurant. Today’s diner values experiences that can be shared with family, friends, and even with others through social media,” said Hussain Moosa, Director for Mall of the Emirates at Majid Al Futtaim – Properties.

“‘The MOE Club House’ was born out of that desire to offer our diners a multi-faceted space that showcases a variety of local vendors and restaurant concepts in a lively ambience that allows them to unwind and socialise, making every moment memorable. With this expanded offering of innovative gastro experiences, leisure and entertainment, we hope to build on Mall of the Emirates’ reputation as a compelling retail and dining destination with a strong sense of community.”

Homegrown authenticity 
From wholesome acai and poke bowls to healthy salad jars and delicious fruit smoothies, Mall of the Emirates brings trendy homegrown dining concepts to ‘The MOE Club House’ this DFF. For your daily serving of fruit, make your own bowl of fruity goodness at the Acai Shack or sample a frozen PB and J or a Mint Matcha smoothie at The Daily Prep Co. For a build-your-own, well-balanced tropical treat, get a seafood poke bowl at Poke & Co or a jar packed with healthy protein and clean green energy at the Salad Jar. For desserts that not only taste divine but are a thing of beauty, try Pastel Cakes signature creations. You can pair that up with a specialty coffee made from the highest quality beans from Blacksmith Coffee Company. Diners can also enjoy culinary delights from all over the world at more than 100 restaurants and cafes at the mall. 
 
Food meets technology 
Taste the innovation at Mall of the Emirates this Dubai Food Festival. Try the latest food trend and get creative at the 3D printing station. Select crepes and pancakes to be printed and watch them come to life in customisable shapes for a great Instagram moment. Share your pictures with friends and family with #MOECLUBHOUSE

The Little Club House 
This is a space at ‘The MOE Club House’ where kids can express themselves freely and unleash their imagination. Kids can make new friends and work together and contribute to ‘Giving Tree’, a massive mural designed on the wall of the club house. They can design paper leaves with craft material provided to them, write down their desires and aspirations, and place it on the painted tree branches.

A rotational program of Arts & Crafts for youngsters will be offered by artists and creative professionals. From pasta art and pot painting, to bird house decorating, cupcake decorating and food paper design – there’s plenty to keep youngsters engaged and picking up new skills. For aspiring kid entrepreneurs, Mall of the Emirates has also set up a mini market where they can sell their creations. 

Young bookworms can comfortably plonk down in the ‘Time to Read’ corner with their favourite book for hours of uninterrupted reading, as well. 

Teenagers won’t feel left behind either with an entire gaming area set up with the latest PlayStation consoles to keep them occupied while their parents are shopping and dining. 

Games at The MOE Club House
Grab a snack and head to the ‘game room’ for a friendly challenge of pool, billiards, air hockey or mini golf. Stools and chairs give visitors an opportunity to socialise, bond and be a part of the community. 
 
Roaming Entertainment
A cool, contemporary musical vibe will add to the jovial mood at ‘The MOE Club House.’ Relax with live lounge music or tap your toes and sway to the melodic tunes by roaming musicians while you sip a coffee.

Elevated West Food Court experience 
Get together for a hearty meal and engaging conversations with family and friends in the vibrant West Food Court, specially designed with interactive installations and lively social walls to celebrate the spirit of togetherness during the festival. The enhanced warm ambience with seating trellis will encourage diners to relax, spend more time with loved ones, spark discussions and have fun together. Snap and share precious moments at the playful Instagram statement walls around the food court. Take some time out with a scrumptious lunch and a good book off the ‘Read Wall’ or see if you can beat a friend in a war of words at the massive interactive ‘Scrabble Wall’.

The food court will also host ‘Happy Hour’ surprise, where shoppers can enjoy complimentary tasting, desserts and drinks from participating retailers. Throughout Happy Hour, roaming entertainment with musicians, magicians and dancing waiters will delight diners.

That’s not all. Shoppers at Mall of the Emirates also get a chance to win AED 5,000 worth of Mall Gift Cards daily during the festival. All they need to do is spend AED 350 for a chance to enter the daily draw to win.  
 
For more information, please visit: www.malloftheemirates.com, www.facebook.com/MallOfTheEmirates, www.instagram.com/malloftheemirates
www.kempinski.com/dubai or www.facebook.com/ kempinskihotelmalloftheemirates