المركز الإعلامي

 
 

خدمة "تسوقوا براحة" في «مول الإمارات» تحصد جائزة فيفا المرموقة من المجلس الدولي لمراكز التسوق

 

حصدت شركة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، جائزة فيفا المرموقة الصادرة عن المجلس الدولي لمراكز التسوق عن خدمة "تسوقوا براحة" التي يوفرها «مول الإمارات» التابع للشركة. واشرفت لجنة تحكيم تضم نخبة من خبراء التسويق على مستوى العالم على اختيار الفائزين بهذه الجائزة المميزة، حيث حصل «مول الإمارات» على اللقب الشرفي ضمن فئة التسويق العالمي.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "تعد جوائز فيفا من المجلس الدولي لمراكز التسوق رمزاً للتميز والرقي في صناعة التسوق العالمية. ويؤكد فوزنا بهذه الجائزة الوحيدة على مستوى المنطقة على مكانتنا الرائدة والتي يحتذى بها، ونتطلع قدماً لتوفير المزيد من التجارب المميزة ومواصلة العمل على تجسيد رؤيتنا الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وتحتفي جائزة فيفا المرموقة من المجلس الدولي لمراكز التسوق بمفاهيم الرؤية، والابتكار، والقيمة، والإنجاز في مجالات التصميم، والتطوير، والاستدامة؛ والتسويق، والتجزئة، وتمنح للمشاريع المتميزة على مستوى العالم. وتحرص شركات التطوير العقاري، والمكاتب الهندسية المرموقة، وخبراء التسويق على المنافسة للفوز بجوائز فيفا في مسعى منها لتعزيز موقعها كلاعب هام وأساسي في مجال عقارات ومشاريع التسوق العالمية. وقامت لجنة مؤلفة من خبراء التسويق باختيار الفائزين، وتقديم الجوائز خلال مؤتمر المجلس الدولي لمراكز التسوق 2018 الذي أقيم في لاس فيجاس الأمريكية. 

وشكل إطلاق «مول الإمارات» لخدمة "تسوقوا براحة" نقلة نوعية هامة تجاه إثراء راحة المتسوق، وأرست آفاقاً جديدة للتسوق لتحدث ثورة في تجارب التسوق التقليدي؛ إذ تتيح هذه الخدمة للمتسوقين إمكانية ترك حقائب التسوق عند نقاط خدمة "تسوقوا براحة" في المركز لاستلامها فيما بعد، حيث سيتم توصيل هذه المشتريات مجاناً للمكان الذي يختاره العملاء وفي الزمان الذي يحددونه. وتشكل خدمة "تسوقوا براحة" الإضافة الأحدث على سلسلة الخدمات المميزة التي يوفرها المركز مثل خدمة اسطول سيارات النقل الفاخرة مع السائق والتي توفر المزيد من الراحة، وتجربة نقل شخصية من وإلى المركز، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات عند مداخل المركز، وردهات الانتظار لكبار الشخصيات.

MEDIA CENTRE

 
 

Mall of the Emirates’ Hands Free Shopping wins honouree 2018 ICSC VIVA Award

 

Majid Al Futtaim, the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia received a 2018 International Council of Shopping Centers (ICSC) VIVA Award for its Hands Free Shopping service at Mall of the Emirates. The prestigious ICSC Viva Awards recognises its worldwide Gold winners and judged by marketing experts Mall of the Emirates received an honouree title in the global marketing category.

“The ICSC VIVA Awards are a benchmark for global industry excellence. Securing the only award in the region underlines our mission to lead by example and deliver world-class impactful campaigns and outstanding customer experiences. We look forward to delivering more award worthy experiences as we continue to follow our vision of creating great moments for everyone, everyday,” said Hussain Moosa, Director for Mall of the Emirates at Majid Al Futtaim – Properties.

ICSC’s VIVA Awards celebrate vision, innovation, value and achievement in design, development, sustainability, marketing and retail, honouring projects from around the globe. Developers, architects, and marketers compete for the VIVA Awards to cement their status as key global retail real estate players. The awards were judged by panels of industry professionals and presented during a ceremony in Las Vegas at ICSC’s 2018 RECon, the premier retail real estate convention. 

The mall’s introduction of Hands Free Shopping set the barre for convenience by revolutionising the traditional shopping journey. Powered by Fetchr the service invites shoppers to drop off their shopping bags and collect them later or have them delivered anywhere at their convenience. Hands Free Shopping compliments the mall’s existing service portfolio such as the fleet of luxury chauffeur driven vehicles offering a comfortable and private mode of transport to and from the mall, as well as the conveniently located valet parking service and VIP waiting lounge.