المركز الإعلامي

 
 

«مول الإمارات» يستقطب زواه بأجواء احتفالية مبهجة خلال موسم الأعياد

•    الأطفال يلتقون سانتا كلوز يومياً خلال الفترة بين 12-25 ديسمبر
•    فعاليات احتفالية حصرية حتى 20 ديسمبر
•    المول يوفر علب تغليف جميلة للمتسوقين الراغبين بتغليف هدايا موسم الأعياد
•    خطاطون يضفون لمسة مبدعة على بطاقات التهنئة بموسم الأعياد والعام الجديد
•    خدمة "تسوّقوا براحة" تضمن للمتسوقين التسوق دون عناء وتوصيل أكياس التسوق إلى سياراتهم أو منازلهم أو فنادقهم

 

يستضيف «مول الإمارات» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لحظات احتفالية أخاذة لإسعاد العائلة بمختلف أفرادها في موسم الأعياد وعلى عتبة العام الجديد. وتُعدُّ احتفالات موسم الأعياد في «مول الإمارات» من الفعاليات المرتقبة كلّ عام حيث يتحوَّل المول إلى أرض عجائب شتوية مقرونة بديكورات مبهجة وفعاليات ترفيهية تشدّ الأنظار إلى جانب تجربة تسوُّق لا نظير لها.

وهذا العام يمكن للمتسوقين الراغبين بتغليف هدايا أحبائهم بطريقة مثالية الحصول على علب التغليف المميزة في "منصة الأعياد". فعند التسوق بقيمة 650 درهماً فأكثر يمكن للمتسوق الاختيار من بين علب الهدايا الحصرية المتاحة في تلك المنصة، وسيتوافر أيضاً خطاطون لتصميم بطاقات مبدعة للتهنئة بموسم الأعياد والعام الجديد. وتقدّم منصة الحلوى "كاندي ستيشن" للأطفال عيدان الحلوى التقليدية إلى جانب شوكولاتة باتشي. وفي إطار تجربة العملاء الفائقة التي ينفرد بها «مول الإمارات»، تتوافر للمتسوقين خدمة "تسوّقوا براحة" المجانية والمتمثلة في توصيل أكياس التسوق إلى سياراتهم أو منازلهم أو فنادقهم. وتتوافر خدمة "تسوّقوا براحة" عبر مكاتب عدّة في «مول الإمارات» حيث يتمّ استلام أكياس التسوق من المتسوق وتدوين عنوان التسليم ليتم تسليمها في الموعد المتفق عليه.

وتعمُّ الأجواء الاحتفالية في أرجاء «مول الإمارات» مع استضافة فعاليات ترفيهية احتفالية حتى 20 ديسمبر. وتشدّ العروض الترفيهية الحصرية أنظار الكبار والصغار بمشاركة أشهر الشخصيات المحبوبة لهذا الموسم. وتُقام هذه العروض الاحتفالية المبهجة يومياً عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:15 ثم الساعة 7:00 ثم الساعة 8:30 مساء.

وفي خضمّ موسم الأعياد لابدّ أن يحطّ سانتا كلوز الرّحال في «مول الإمارات» للالتقاء بالأطفال وذلك يومياً حتى 25 ديسمبر. ويلتقي سانتا كلوز الصغار لإسعادهم والإصغاء إلى أمنياتهم يومياً في الفترات التالية: 3:00 – 3:45، ثم 4:30-5:15، ثم 7:30-8:15 مساء، ثم 9:00-9:45 مساء.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "موسم الأعياد هو أحد الأوقات المثالية للالتقاء بالأسرة والأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة معاً. ويسعدنا أن نوفر مثل هذه اللحظات الممتعة والمرحة هنا في مول الإمارات المعروف بديكوراته وأجوائه الاحتفالية الاستثنائية في هذا الوقت من السنة".

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو إنستغرام: Instagram.com/MalloftheEmirates

MEDIA CENTRE

 
 

Experience magical festive moments at Mall of the Emirates

•    Bring the little ones to meet Santa everyday from Dec 12 – 25
•    Enjoy stunning, bespoke festive performances until Dec 20
•    Have your gifts for loved ones beautifully wrapped in elegant festive boxes
•    Allow calligraphers to add a touch of finesse to your holiday cards
•    Get your shopping bags delivered to your car, home or hotel by the Hands Free Shopping elves

 

Majid Al Futtaim - the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa, and Asia – will host magical festival moments for the whole family at its flagship premium destination, Mall of the Emirates. The holiday season at Mall of the Emirates has become a highly anticipated event as the mall transforms into a winter wonderland with spectacular decorations, enchanting entertainment and an unrivalled shopping experience.

This year shoppers can prepare perfectly wrapped gifts to their loved ones at the festive stand. Guest who shop for AED650 can visit the festive helpers to choose their exclusive gift boxes while calligraphers will be at hand to design exquisite holiday cards. At the Candy Station, kids will receive traditional candy canes and Patchi chocolates. As part of Mall of the Emirates unrivalled customer service, shoppers can avail from the complimentary Hands Free Shopping service to have their bags delivered to their car, home or hotel. Guests can simply visit one of the Hands Free Shopping desks in the mall and a festive elf will be at hand to organise their delivery.

The festive cheer will be in full swing with the mall’s ‘Oh So Festive’ entertainment until December 20. The whole family will enjoy stunning bespoke shows with performances from the season’s most loved characters. Don’t miss this special festive treat daily at 4PM, 6:15PM, 7PM and 8:30PM.

A highlight for every little boy and girl every year is meeting Santa who will be stopping off on his busy tour of the world at Mall of the Emirates daily until December 25. Be sure to be on your best behaviour and have your lists ready to whisper into Santa’s ear at 3PM – 3:45PM, 4:30PM – 5:15PM, 7:30PM – 8:15PM and 9PM – 9:45PM.
Hussain Moosa, Director for Mall of the Emirates at Majid Al Futtaim - Properties said, “The holiday season is a special time for families and friends to come together and celebrate great festive moments. We are excited for people to enjoy this joyous occasion at Mall of the Emirates – a destination that has become renowned for its festive decorations and stunning ambience.”

For more information, please visit: www.malloftheemirates.com, www.facebook.com/MallOfTheEmirates, or www.instagram.com/malloftheemirates.